الاسم: مصطفى سعد محمد عوض الجنسية: مصـــــــــرى الديانة: مســـــــــلم السن: 31 سنة تاريخ الميلاد: 13/5/1977 الوظيفة: مدرس لغة إنجليزية الحالة الاجتماعية: متزوج
المؤهلات العلمية/ 1- ليسانس آداب وتربية 1999 كلية التربية – جامعة أسيوط- تقدير "جيد" 2- دبلوم خاص فى التربية فى طرق تدريس اللغة الانجليزية2002 كلية التربية- جامعة أسيوط- تقدير "جيد" 3- بعثة تدريبية إلى المملكة المتحدة 2007
السيرة العملية والقدرات المهنية/ 1- خبرة عملية بالتدريس فى المرحلة الإعدادية من سنة 1999 حتى الان. 2- خبرة عملية بالتدريس فى المدارس التجريبية . 3- خبرة عملية بالتدريس بمدرسة شارع برستون الإبتدائية بأسكتلندا. 4- خبرة عملية بالتدريس بمدرسة فورسترالثانوية بأسكتلندا. 5- الحصول على لقب المعلم المثالى على مستوى الادارة التعليمية عام 2009م فى مسابقة التميز المدرسى الاول. 6- مدرب معتمد بهيئة إنقاذ الطفولة. 7- حاصل على شهادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الالى. 8- حاصل على الكثير من الشهادات المعتمدة فى إنتل " التدريس من أجل المستقبل" من شركة ميكروسوفت. 9- مدرب معتمد من شركة إنتل
العمل كمدرب فى كل من : · تدريب المدربين(TOT) المقام بقاعة كبار الزوار باسيوط . · تدريب الاداريين بادارة ابنوب على حقوق الطفل المقام بقاعة مدرسة الناصرية · تدريب الموجهين على حقوق الطفل المقام بقاعة عثمان غزالى. · تدريب الاخصائيين (ا) المقام بقاعة كبار الزوار باسيوط . · تدريب الاخصائيين (ب) المقام بقاعة كبار الزوار باسيوط. · تدريب الجمعيات الاهلية بمركز ابنوب على تعبئة المجتمع المحلى المقام بالمركز الصحى باسيوط · تدريب موجهى إدارة أبنوب على الاشراف التربوى الفعال المقام بالمركز الصحى باسيوط · تدريب المعلمين على إنتل( التعليم من أجل المستقبل) بجميع مراكز إنتل بإدارة أبنوب
العمل كمحاضر فى كل من الؤتمرات الاتية: · مؤتمر اللغة الإنجليزية للأغراض المتخصصة(ESP) والمنعقد بمكتبة الاسكندرية يوليو 2003. · المؤتمر السنوى العاشر للجامعة الأمريكية بالقاهرة يناير 2005 · المؤتمر السنوى الحادى عشر للجامعة الأمريكية بالقاهرة يناير 2006 · الإجتماع السنوى الرابع ل (Egypt Tesol) ديسمبر 2003 · الإجتماع السنوى السادس ل (Egypt Tesol) ديسمبر 2005
العنوات/ جمهورية مصر العربية- محافظة أسيوط- مركز أبنوب- شارع الجمهورية الهاتف/ منزل/ 0882509763 جوال/ 0107654276
رسب أحد الطلاب في مادة التعبير ، وهذا أمر غير اعتيادي أن يرسب طالب في مادة سهلة كالتعبير ، وعندما سُئل المدرس عن سبب رسوبه في المادة قال : والله يا اخوان الطالب ما يركز كل مره نعطيه يكتب عن موضوع يخرج عن الموضوع . قالوا اعطنا عينات من مواضيع التعبير التي كتبها ..فقال المدرس على سبيل المثال :اكتب موضوعاً عن فصل الربيع .. فصل الربيع من اجمل الفصول في السنة ، تكثر فيه المراعي الخضراء مما يتيح للجمل ان يشبع من تلك المراعي ، والجمل حيوان بري يصبر على الجوع والعطش اياما ، ويستطيع المشي على الرمل بكل سهولة ويسر. ويربي البدو الجمل ، فهو سفينة الصحراء ، فينقل متاعهم ويساعدهمعلى الترحال من منطقة لاخرى ... والجمل حيوان اليف …. الخ. ويستمر الطالب في التغزل في الجمل ، وينسى الموضوع الرئيسي ..
فقال المدرسون قد يكون قرب موضوع الربيع من الجمل وارتباطه بالرعي هو الذي جعل الطالب يخرج عن الموضوع ..فقال المدرس : لا
خذو على سبيل المثال هذا الموضوع الذي طلبنا من الطالب ان يكتب عنه ..اكتب عن الصناعات والتقنية في اليابان .. تشتهر اليابان بالعديد
من الصناعات ومنها السيارات ، لكن البدو في تنقلاتهم يعتمدون على الجمل والجمل حيوان بري يصبر على الجوع والعطش اياما ،
ويستطيع المشي على الرمل بكل سهولة ويسر .ويربي البدو الجمل ، فهو سفينة الصحراء ، فينقل متاعهم ويساعدهم على الترحال من
منطقة لاخرى .. والجمل حيوان اليف . قال المدرسون هل هناك موضوع آخر فقال المدرس كل موضوع يبدأ فيه لنصف سطر ينتهي
بصفحات عن الجمل ..و هذا موضوع بعيد جدا عن الجمل ..اكتب موضوعا عن الحاسب الآلي وفوائده الحاسب الآلي جهاز مفيد يكثر في
المدن ولا يوجد عند البدو لأن البدو لديهم) الجمل ) والجمل حيوان بري يصبر على الجوع والعطش اياما ، ويستطيع المشي على الرمل
بكل سهولة ويسر .ويربي البدو الجمل ، فهو سفينة الصحراء ، فينقل متاعهم ويساعدهم على الترحال من منطقة لاخرى .. والجمل حيوان
اليف … تقدم الطالب بشكوى للوزير بعد ان طلب الوزير التحقيق في الموضوع فكتب الطالب في خطاب الشكوى : سعادة وزير التربية
والتعليم ………السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم لمعاليكم تظلمي هذا وفيه اشتكي مدرس مادة التعبير لأني صبرت عليه صبر الجمل
، والجمل حيوان بري يصبر على الجوع والعطش اياما ، ويستطيع المشي على الرمل بكل سهولة ويسر .ويربي البدو الجمل ، فهو سفينة
الصحراء ، فينقل متاعهم ويساعدهم على الترحال من منطقة لاخرى .. والجمل حيوان اليف ، وكما يعلم سعادتكم ان الجمل يستمد طاقته
من سنامه الذي يخزن فيه الكثير من الشحوم ، اما عيني الجمل ففيها طبقة مزدوجة تحمي العينين من الرمااال والعواصف .. آمل من
سعادتكم النظر في تظلمي هذا وظلم المدرس لي مثلما ظُلم الجمل في عصرنا هذا بأكل كبدته في الفطور في جميع الوزرات والدوائر
كل سنة وانت طيب
ردحذفمدونة جميلة جدا تمنياتى بالمزيد من الافكار والمعلومات